Monday 11 December 2017

مؤشر الفوركس فلاش فسا هوندا


انتقال السوائل التغيير. التاريخ. 2007 الطيار مع 97K ميلا. وكان مؤشر تغيير النفط في 15 و B13 رمز الخدمة يبدو. أخذت الطيار إلى ميكانيكي. وقال لي رمز B13 كان لتغيير الزيت. طلبت منه القيام تفتيش طبيعي، أعلى قبالة السوائل، الخ فقدت السوائل نقل بعض الألوان ولكن لم التنبيه ميكانيكي. ومع ذلك، أنا لا أذكر عند آخر مرة تم تغيير T - السوائل. مع أخذ ذلك في الاعتبار، طلبت منه تغيير النفط و T السائل. وذكر ميكانيكي كل شيء على ما يرام. دفع. حصلت على مفاتيح. قفز في السيارة. تحول المفتاح واضغط على الذهاب. فسا تنشيط مؤشر الضوء (مثلث الضوء) على عندما تكون في محرك الأقراص. توقف السيارة وطلب ميكانيكي حول هذا الموضوع. وقال، كوتي لست متأكدا من هذا الرمز، لم أتمكن من العثور عليه. كوت قلت الرجل وأود أن الحصول على المنزل والبحث عنه. حوالي 30 ياردة على الطريق، و فسا مؤشر مؤشر النظام يأتي على. أنا سحبت وأطلقت ميكانيكي. وقال لي الطيار لم يكن على المصعد ولم يكن لأي من موظفيه أي علاقة مع الفرامل ومثل هذا. لدي هذا السؤال: عند الضغط على التبديل قبالة فسا، هل التبديل الطيارين لديك أي كوجيفيكوت ما أعنيه هو بلدي التبديل لينة جدا. عندما اضغط على زر التحكم في السرعة الرئيسية (الموجود على يسار التبديل فسا إيقاف)، أستطيع أن أشعر زر بهدوء اقتباس cotlick. quot التبديل فسا لا يشعر مثل ذلك. أنا على الرغم من ركوب الدراجات النارية فسا التبديل قبالة وعلى قد مسح هذا. لم يفعل ذلك، ولكن أنا لست متأكدا من فسا التبديل هو كوتوركينغ. حتى ذلك، أنا قلق قليلا حول ميكانيكي معرفة فسا مؤشر التنشيط كان على بعد مسح B13 رمز الخدمة. يبدو أن ذلك كان ينبغي أن تشير إلى بنود إضافية للنظر في. أي أفكار كيفية التعامل مع هذا ربما أنا في حاجة إلى الفرامل نظرت والإطارات استدارة و. شكرا مقدما على أي مساعدة. الطيار في لويزيانا اختيار العمل الخاص بك: زر فسا في بلدي 07 لا ينقر ولم يكن لديه. انها مصممة للعودة إلى الوضع الأصلي بعد الضغط عليه. تم تصميمه بهذه الطريقة عن قصد، بحيث الزر لن تبقى الاكتئاب والحفاظ على فسا تحولت في المرة القادمة التي تبدأ فيها السيارة. لها تدابير السلامة التي وضعت في هناك من قبل هوندا، وطالما فسا الخاص بك () يتحول ضوء أونوف عند الضغط على زر، يجب أن تكون جيدة للذهاب. إذا كان املؤشر قادم وأبقى مضاء أو وميض باستمرار بدون إدخال منك، فاخذه للحصول على نظرة. بلدي فسا هو مفرطة في النشاط جدا، وسوف البوب ​​في بعض الأحيان وتعطيل مسرع لبضع ثوان عندما أخذ يتحول صعودا أو هبوطا. هل كانت تفعل أي شيء مثل هذا اختر عملك: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينشي زر فسا في بلدي 07 لا ينقر ولم يكن لديه. انها مصممة للعودة إلى الوضع الأصلي بعد الضغط عليه. تم تصميمه بهذه الطريقة عن قصد، بحيث الزر لن تبقى الاكتئاب والحفاظ على فسا تحولت في المرة القادمة التي تبدأ فيها السيارة. لها تدابير السلامة التي وضعت في هناك من قبل هوندا، وطالما فسا الخاص بك () يتحول ضوء أونوف عند الضغط على زر، يجب أن تكون جيدة للذهاب. إذا كان املؤشر قادم وأبقى مضاء أو وميض باستمرار بدون إدخال منك، فاخذه للحصول على نظرة. بلدي فسا هو مفرطة في النشاط جدا، وسوف البوب ​​في بعض الأحيان وتعطيل مسرع لبضع ثوان عندما أخذ يتحول صعودا أو هبوطا. هل كنت تفعل أي شيء مثل هذا شكرا للرد. مؤشر فسا مؤشر ضوء النظام يأتي على أساس الوقت أعتقد. لقد دفعت السيارة الليلة من توقف ثلاث مرات. في كل مرة، أن ضوء فسا يأتي بعد أن أسافر 30 إلى 50 ياردة. تحرير ملاحظة: عند إيقاف وإعادة تشغيل الطيار، يبقى مؤشر مؤشر تنشيط فسا (مثلث) على. ضوء مؤشر نظام فسا ثم يأتي مرة واحدة أنا يقود 30-50 ياردة. شكرا على الرد. مؤشر فسا مؤشر ضوء النظام يأتي على أساس الوقت أعتقد. لقد دفعت السيارة الليلة من توقف ثلاث مرات. في كل مرة، أن ضوء فسا يأتي بعد أن أسافر 30 إلى 50 ياردة. تحرير ملاحظة: عند إيقاف وإعادة تشغيل الطيار، يبقى مؤشر مؤشر تنشيط فسا (مثلث) على. ضوء مؤشر نظام فسا ثم يأتي مرة واحدة أنا يقود 30-50 ياردة. لا تقلق أود أن أعتبر أن ننظر في، من قبل تاجر إذا كان ذلك ممكنا. أحيانا ميكانيكي إندي لديهم صعوبة في تشخيص مشاكل فسا. انها ليست بالضرورة خطرة لدفع مع الضوء على، على الرغم من أنك يجب أن تأخذ من السهل حتى يكون لديك ثابتة. إذا جاء على بعد أن يقود مسافة قصيرة، قد يكون جهاز استشعار السرعة في واحدة من العجلات الخاصة بك. هل رأيت ضوء عبس أو أي شيء مماثل في الماضي طالما فسا أضواء الصلبة، ثيريس بالتأكيد قضية في مكان ما. و إسم تعطيل فسا لسبب ما، وبالتالي ضوء. تحقق من الصمامات والمرحلات والتأكد من أنها كلها ضيقة وفي حالة جيدة. إذا كان ذلك لا إصلاحه، وأود أن أعتبر لشخص تثق به للحصول عليه أحسب. اختيار الإجراء الخاص بك: أيضا، هذا على الأرجح ليس له علاقة مع فسا (يمكن، يمكن أن يكون هونداس ملتوي من هذا القبيل) ولكن أود أن تأكد من أن ميكانيكي تستخدم هوندا حقيقي دو-1 نقل السوائل عندما غير السائل انتقال . إيف سمعت شيئا ولكن الأشياء السيئة حول الناس باستخدام السوائل غير هوندا في الإرسال في سياراتنا. زيت المحرك هو قصة مختلفة - طالما كنت تستخدم القدرة الصحيحة من شيء أن يلبي المواصفات مع فلتر الجودة، يجب أن تكون على ما يرام. أظل الأشياء هوندا حقيقية في كل شيء ولكن علبة المرافق الخاصة بي. اختر الإجراء الخاص بك: تحذير فسا سوف تضيء وسيتم تعطل رمز من قبل أجهزة الاستشعار انتقال والعتاد 3 و 4. قد يكون التغيير السائل السبب، أو قد تغير السائل قد كشفت قضية خفية، من الصعب القول. ومن المرجح تغيير أجهزة الاستشعار حل المشكلة. بالضبط نفس الشيء حدث في بلدي 01 أوديسي في حوالي 160K ميل. ليست مكلفة للغاية لإصلاح (إذا كان هذا مشكلتك). إذا كان ميكانيكي لم تستخدم السائل نقل الصحيح خلال تدفق. حسنا. نأمل تدفق آخر سوف إصلاحه، ولكنك لا تعرف أبدا حتى حاولت. اختيار الإجراء الخاص بك: نقل السوائل التغيير. فقدت سائل نقل بعض الألوان ولكن لم تنبه ميكانيكي. ومع ذلك، أنا لا أذكر عند آخر مرة تم تغيير T - السوائل. مع أخذ ذلك في الاعتبار، طلبت منه تغيير النفط و T السائل. وذكر ميكانيكي كل شيء على ما يرام. تعليقي لا علاقة له مع أضواء تحذير فسا. هل تعرف كيف ميكانيك تغيير السائل انتقال هل كان يستخدم آلة لطرد السوائل القديمة خارج واستبدالها مع السائل الجديد إذا فعل، واحد من كوتنوت إلى دوكوت البنود الموصى بها من قبل هوندا. قراءة دليل أصحاب السيارات أو المواضيع المختلفة في هذا المنتدى حول الإجراءات الموصى بها ل تشانينغ السوائل انتقال. اختر العمل الخاص بك: يا رفاق تفعل الليلة الماضية أنا ركبت بلدي D2 لفائف الخلفية أي قضايا الليلة تثبيت الجبهة بعد كل شيء وضعت على هذا المؤشر أضواء على. إعادة تعيين البطارية وما زال قيد التشغيل. فحص أسلاك الاستشعار التي أنا زيبتيد على شوكة (لا يتصاعد). الأسلاك تبدو بخير، وإعادة تعيين باتي مرة أخرى. أي شخص حصلت الأفكار شكرا. إديت: لذلك لاحظت أنه عندما تحولت المفتاح في بوسيتون أون (2) ضوء محرك الاختيار وامض وإيقاف. شيء آخر هو عندما أدر عجلة القيادة وتسريع من خلال بدوره لاحظت السيارة (عجلة القيادة ويمكنني أن أشعر به في مخلب كذلك) السيارة يهتز كما لو المحاذاة هو خارج، وأنا بالتأكيد يمكن أن نفهم هذا كما خفضت السيارة. 2nd إديت: أنا أعرف شخص ذكي على وشك قراءة ملخص فورم ويقول، بحث. أو شيء من هذا القبيل. فعلت فعلا ووجدت أن مشكلتي وقضيتها ربما تكون فريدة من نوعها. إذا فعلت فعلا شيئا خاطئا - أعتذر. اختيار الإجراء الخاص بك: براكيس. كنت تعبث شيئا مع نظام الفرامل. نفس الشيء يحدث إذا كنت افصل التبديل دواسة الفرامل، حتى أن تخميني المتعلمين. إعادة فحص المقابس القيمة المطلقة في العجلات. اختيار الإجراء الخاص بك: بفضل كبت سوء تأكد من إعادة التحقق من ذلك. إيف كان يقرأ كما إم المعنية، وما إيف كانت القراءة هو أن الناس مع هذه القضية كان إما الحصول على أجهزة الاستشعار استبدال أو إسم. قرأت على أربعة أخرى حيث ذكر الرجل أنه على الطيارين والاتفاق مع V6s، و فسا يأتي بسبب سوء في المحرك لأنه عندما الإطارات كشف الانزلاق الاسطوانات هي درجة الحرارة. اغلاق حتى الاطارات لديه الجر مرة أخرى. وبالتالي يتم تعطل الكمبيوتر خارج بسبب سوء الخلل والحيل نفسها في التفكير ليس هناك الجر. أخيرا وليس آخرا إيف أيضا قراءة أنه في بعض الأحيان أجهزة الاستشعار الحصول على المتربة ومحاولة لتنظيفها. آمل أن مشكلة المشاكل الأخيرة هي ما تواجهه إم. إم أخذ السيارة إلى بلدي أبناء عموم متجر غدا لتوصيله في آلة التشخيص السوبر (لا أعرف اسم التقنية ولكن نفس الجهاز استخدام ستيليرشيبس). أتمنى لي الرجال الحظ، في أقرب وقت هذا هو الانتهاء من جميع المرضى لديهم لنشر بلدان جزر المحيط الهادئ). ملاحظة لا أتمنى فعلا لي الحظ، أتمنى طفلي الحظ. الأمل قذيفة البقاء على قيد الحياة. اختيار الإجراء الخاص بك: اختر الإجراء الخاص بك: لذلك أنا فقط فحصه وحتى الآن كل شيء يبدو طبيعيا. ما الذي تقصده بالصيغة التي يقودها المستشعر العجمي يعني ذلك التلاشي أو ما يجري تمديده إلى متجر أبناء العمومة الذين نظروا إليه وقالوا إن تشخيصهم لا يصل إلى موعد مع السيارات الجديدة وبالنسبة لي لألقي نظرة مرة أخرى. بدا إيف في أجهزة الاستشعار وفصل و ريبلوغد تسخير الاستشعار على شنت على الجسم من السيارة. والأسلاك أرينت المتوترة وحتى لا علامة على التلاشي. وقالوا أيضا في بعض الأحيان عندما يتم الملتوية الأسلاك الاستشعار قد رحلة أضواء. تنفس الفكر إيتد يكون من السهل إصلاح. اختيار الإجراء الخاص بك: نعم أود أن أذهب على كل شيء واحد أن فعلت عند تثبيت كويلوفرز الأمامية ل إم 100 متأكد من تلك التي حدثت فيها المشكلة. أعتقد عندما كنت يانكيد المطاط من يتصاعد الأسهم قد يكون يانكيد من الصعب جدا. يجب أن يكون متأن جدا عند التعامل مع أي أجهزة الاستشعار. العيش والتعلم. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد ذلك أود أن أعتبر إلى الوكالة من أجل معرفة بالضبط ما حدث خطأ وإصلاحه. ثم أبدا لمس سيارتك مرة أخرى. JK. اختر الإجراء:

No comments:

Post a Comment