Wednesday, 22 November 2017

استراتيجيات جفوريكس أمثلة من الجناس


استخدام الجناس، والصدى، وكاكوفوني مواصلة القراءة. استخدام الاستراتيجيات البلاغية من الجناس، والرنين، و كاكوفوني كانديس شيفينغ، وهو طالب نيو مكسيكو التكنولوجيا، وليس منذ فترة طويلة أرسلت بريدا إلكترونيا إلى قائمة Clark112 حول موضوع الجنس. وقد قامت بتحليل مقال نشره جيمس كيو ويلسون بعنوان "النوع الاجتماعي" لاستخدامه للاستراتيجيات البلاغية. ويمكن رؤية العديد من الاستراتيجيات البلاغية في البريد الإلكتروني. الاستراتيجيات البلاغية التي يمكن العثور عليها هي التمايز، والحزن، و كاكوفوني. الاستراتيجية الخطابية الرئيسية التي استخدمها شيفينغ هي التمايز. استخدام الجناس من قبل شيفينغ هو أن تكون فعالة جدا في البريد الإلكتروني لأنها تسمح لها أن نشير إلى استخدام الاستراتيجيات البلاغية من قبل ويلسون في مقالته. مثال على التسامح المستخدمة من قبل شيفينغ هو، وهناك عدد من الأمثلة واضحة من خلال الفقرات القليلة الأولى من المقال (1). يمكن رؤية الجناس في الكلمات الأولى والقليل. عينة أخرى من الجناس في عمل شيفينغز يمكن أن ينظر إليه في هذه الجملة، هذه الإشارة إلى الطبيعة باعتبارها لها خصائص الإنسان هو تجسيد (1). استخدام الجناس في هذه الجملة يمكن أن ينظر إليه في بداية الأصوات وجود والبشرية التي هي في سلسلة. مثال أخير على التمايز في البريد الإلكتروني شيفينغز هو، هذا البيان يبدو أكثر إثارة للقلق لأي شخص سوف يقرأ لأنها إما لا معنى له، أو يعتقد أن يكون خطأ تماما (1). يمكن ملاحظة الجناس في سلسلة من الكلمات عبارة، يبدو، الذي، وسوف. استخدام الجناس من قبل شيفينغ بمثابة ربما استخدامها الأكثر فائدة للاستراتيجيات البلاغية. استراتيجية بلاغية أخرى يستخدمها كانديس هي أسونانس. فالصداقة لا تشكل مصدرا رئيسيا للاستراتيجيات البلاغية، ولكنها لا تزال موجودة في بريدها الإلكتروني. استخدام الحزم يبقي انتباه القراء إلى حد ما لأن البريد الإلكتروني يبدأ في يبدو وكأنه قافية كما يقرأ. المثال الأول من السكون في البريد الإلكتروني شيفينغز هو، يصبح من المثير للاهتمام أن الطبيعة يمكن أن تلعب الحيل على البشرية (1). ويمكن أن ينظر إلى استخدام السخرية في نفس الأصوات من الطبيعة واللعب، ويمكن، والبشرية. وهناك مثال ثان للصدقة في البريد الإلكتروني، وهما عبارة متناقضة، أساسية وغير مجدية هي في نفس الجملة التي تشير إلى نفس المجموعة من الناس: الذكور (شيفينغ، 1). والصداقة واضحة في هذه الأصوات من نفس والذكور. المثال الثالث للصدقة رأيت في البريد الإلكتروني شيفينغز هو، هذه الأشكال الثلاثة من الخطاب، والتجسيد، والنقض والشعارات هي كل مفاتيح مهمة جدا لفعالية مقال ويلسونس (1). كيفية الاستشهاد بهذه الصفحة ملا الاقتباس: استخدام الجناس، والصدقة، وكاكوفوني. 123HelpMe. 13 فبراير 2017 lt123HelpMeview. aspid34696gt. عمليات البحث ذات الصلة استخدام هذه الكلمات، ثلاثة، البلاغة، وأشكال، ومهمة بمثابة أمثلة على أسونانس في البريد الإلكتروني. الإستراتيجية البلاغية النهائية التي يستخدمها شيفينغ هي كاكوفوني. يستخدم كانديس شيفينغ استراتيجية البلاغة الأخرى، كاكوفوني، للحصول على نقطة قاسية عبر عبر البريد الإلكتروني لها. وفقا للموقع الذي أنشأه روس سكايف، A مسرد المصطلحات البلاغية مع أمثلة، ومعنى كاكوفوني: هو الانضمام قاسية من الأصوات (1). مثال على استخدام شيفينغز من كاكوفوني هو، فإنه يضرب المزيد من الاهتمام في القارئ لأنها تريد اكتشاف ما ويلسون يتحدث عن عندما يقول أن الذكور على حد سواء ضرورية وغير مجدية (1). وهناك مثال آخر على كاكوفوني يمكن أن ينظر إليه في هذه الجملة، فإنه يتيح للقارئ معرفة أنه قام بواجبه في هذا الموضوع، وعلى استعداد للدفاع عن جانبه من الحجة (1). كما هو مبين في المثال السابق، يستخدم شيفينغ أصوات قاسية مثل s و d و e و t كوسيلة للحفاظ على انتباه القراء. يستخدم كانديس شيفينغ الاستراتيجيات البلاغية من الجناس، والصداقة، و كاكوفوني لتوضيح وجهة نظرها في البريد الإلكتروني لها. النقطة التي يحاول شيفينغ إثباتها هي أن ويلسون استخدم الاستراتيجيات البلاغية مثل التجسيد والنقض والشعارات في مقالته. استخدام الاستراتيجيات البلاغية في شيفينغز البريد الإلكتروني يسمح لها للحفاظ على القارئ المهتمين في هذا الموضوع، وتحقيق من خلال أمثلة ما هو موضوع بريدها الإلكتروني هو كل شيء. شيفينغ، كانديس. Candynmt. edu الجنس والبلاغة. في كلارك 112- قائمة، 20 نوفمبر 1999. ltClark112-listnmt. edu (20،1999). سكيف، روس. مسرد المصطلحات البلاغية مع أمثلة. 11 تشرين الأول / أكتوبر 1999. التحريف هو مصطلح يصف جهازا أدبيا الأسلوبية. يحدث الجناس عندما يكون لسلسلة من الكلمات في صف واحد (أو على مقربة من صف) نفس الصوت الساكن الأول. على سبيل المثال، لدكوش تبيع قذائف البحر أسفل عن طريق البحر-شيويردكو أو لدكوبيتر بايبر اختار بيك من مخلل بيبرزردكو كلاهما العبارات أليتيراتيف. في السابق، كل الكلمات تبدأ مع الصوت لدكوسردكو، بينما في وقت لاحق، و لدكوبردكو الرسالة يأخذ الأسبقية. وبصرف النظر عن أعاصير اللسان، ويستخدم الجناس أيضا في القصائد، كلمات الأغنية، وحتى تخزين أو أسماء العلامة التجارية. كيفية التعرف على الجناس أفضل طريقة لتحديد الجناس المستخدمة في الجملة هي نطق الجملة، وتبحث عن الكلمات مع الأصوات الساكنة متطابقة. على سبيل المثال، قراءة من خلال هذه الجمل لاختبار المهارات الخاصة بك في تحديد الجناس: ألسرسكوس عمة أكل التفاح والجوز في جميع أنحاء أغسطس. بيكيرسكوس بيجل باركيد و بايد، وأصبح مزعج لبيلي. يحمل القط مخلب الأريكة، وخلق الفوضى. دانرسكوس الكلب حمامة عميقة في السد، وشرب المياه القذرة كما انه حمامة. إريكرسكوس النسر يأكل البيض، وتتمتع كل حلقة من الأكل. الأصدقاء فريدرسكوس المقلية فريتوس ل فرايدرسكوس الغذاء. غاريريسكوس الزرافة غوبلد غوزبيرييز بشكل جدي، والحصول على جيد في الاستيلاء الأشياء الجيدة. هانسكوس المنزل لديه حرارة نأمل. الآيس كريم الآيس كريم مثيرة للاهتمام و إسحاق يشرب ذلك. جيسرسكوس جاكوار هو القفز والخدع جاونتيلي. كيمرسكوس كيدرسكوس أبقى كيتينغ. السحلية لاريسكوس يحب القفز النمور. ميكرسكوس ميكروفون جعلت الكثير من الموسيقى. نيكرسكوس ابن شقيق بحاجة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة الآن لا أبدا. أورسونرسكوس البومة خارج النعامة تنفيذها. بيتيرسكوس، خنزير صغير، برانسد، بريجيشلي. إنهاء كويلسيرسكوس كيلتيرس اللحف بسرعة. وارتفع رنة الرنة رالفرسكوس بسرعة وركض في الغرفة. سارارسكوس سبع أخوات ينامون بشكل سليم في الرمال. أخذ تيمرسكوس طن من الأدوات لجعل لعب للحصان. عم أوريسرسكو الاتحاد الموحد يستخدم المظلات. فيفيانرسكوس جدا فيكسن مثل ومثيرة. مشى والتر البهجة بينما كان يتساءل أين كان والي. يارفيس يانكيد لك في اليوغا، و ييفون يصرخ. زاكاري صفر في على حفظ حديقة الحيوان. في كل من هذه الأمثلة، يحدث الجناس في الكلمات التي لها نفس الصوت. كما ترون: ليس كل كلمة يجب أن أليتيراتيف. يمكنك استخدام حروف الجر، مثل الضمائر مثل له ولا تزال تحافظ على تأثير أليتيراتيف. لا يحتاج الجناس إلى جملة كاملة. يمكن أن تكون العبارات التي تحتوي على كلمتين حرفيتين. حتى بعض الكلمات واحدة يمكن أن أليتيراتيف، إذا كان لديهم المقاطع متعددة التي تبدأ مع نفس الصوت الساكن. تستخدم أسماء العلامات التجارية و شركات التسيير هذا التأثير التألقي في كل وقت. السبب الرئيسي الشركات استخدام هذه التقنية هو التأكد من أن اسم العلامة التجارية الخاصة بهم لا تنسى. أعتقد، على سبيل المثال، من كل من العلامات التجارية الشهيرة والمعروفة والشركات التي استخدمت الجناس في أسمائهم: دونكينرسكو دونوتس بايبال أفضل شراء كوكا كولا ليفلوك بارك مكان أمريكان أباريلز الخطوط الجوية الأمريكية تشاكي تشيسيرسكوس السرير حمام أمب وراء كريسبي كريم سكوتش و سيرلوين الناس الشهيرة والجناس أليتيراتيف أسماء يمكن أن تساعدك أيضا تبرز في الحشد ويمكن أن تجعلك أكثر لا تنسى. على سبيل المثال، قد تظهر كل من الشخصيات الخيالية والأشخاص الحقيقيين في رأسك نتيجة لتأثير كلتيريتيف من اسمهم. فكر في: رونالد ريغان سامي سوسا جيسي جاكسون مايكل مور ويليام وردسورث ميكي ماوس خنزير خنزير لويس لين لين مارلين مونرو فريد فلينتستون دونالد داك سبونجبوب سكوير سياتل سيهوكس كاتي كوريك (تذكر، كلماتير الكلمات دونرسكوت حتى بالضرورة أن تبدأ مع نفس الرسالة، لديهم ببساطة أن يكون نفس الصوت الأول). عبارات ونقلت وأخيرا، العديد من العبارات الشهيرة، ونقلت والقول أيضا الاستفادة من الجناس: مشغول كنحل ميت ك دورنايل الحصول على الماعز الخاص بك التخلي عن شبح جيد كما الذهب منزل المنزل الحلو آخر الضحك ترك في لورش الحياة تبدو أمجادك جنون كما الأرنب مارس جعل جبل من مولهيل طريقة للجنون تونينغ ميني الرقبة والرقبة ليس على نيلي الخاص بك خارج النظام يسر كما لكمة بوه بوه مسار زهرة الربيع الحق كما المطر المطر روند الحق روند يستخدم ألتيتيراتيون عادة منذ فإنه يضيف الفائدة إلى الجملة ويمكن أن يكون وسيلة رائعة لمساعدتك على تذكر الأسماء والعبارات التي قد ننسى واسعة أخرى. تتمتع الجناس. بل هو جهاز أدبي ممتعة جدا ومفيدة. أمثلة الجناس

No comments:

Post a Comment